منتديات فلج القبائل القديم والان يمكنكم زيارتنا على www.falaj1.com

هذا القسم أرشيف لمنتديات فلج القبائل القديم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الأهلي المصري يسقط مجددا في ويمبلي برباعية من برشلونة وسيلتيك يفوز بالدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
◊۩¯−ـ‗ولـ المرعب ـد‗ـ−¯۩◊
•..{ عضومميز }..•
•..{ عضومميز }..•
avatar

ذكر عدد المشاركات : 234
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الأهلي المصري يسقط مجددا في ويمبلي برباعية من برشلونة وسيلتيك يفوز بالدوري   الإثنين 27 يوليو 2009, 04:58

بعد تعادله في المبارة الاعدادية الاولى امام نادي توتنهام الانجليزي بنتيجة 1-1 برسم دوري ويمبلي، تمكن نادي برشلونة من هزم نادي الاهلي المصري بنتيجة 4-1، وهي المرة الثانية التي يخسر فيها بطل أفريقيا برباعية من بطل أوروبا حيث كانت المرة الأولى عام 2007 في مباراة ودية بالقاهرة.
وكان نادي الاهلي المصري قد انهزم في اولى مقابلاته بدوري ويمبلي امام نادي سيلتيك الاسكوتلاندي بنتيجة 5-1.

بدأ نادي برشلونة المباراة بتشكيلة شابة معززة بكل من كييتا، هينريكي، ابيدال وبوجان، وعرفت بدايتها ايقاعا بطيئا من الطرفين.

فريق الاهلي دخل المبارة وهو عازم على اجراء مقابلة في مستوى وقيمة الفريق، وحاول خلق بعض الفراغات في دفاع برشلونة، لكن الفريق الكتلاني وبهجمة معاكسة يستطيع تسجيل اول هدف له في المبارة في الدقيقة 15 بواسطة اللاعب بوجان بمهارة فردية رائعة.

بعد تسجيل برشلونة لهدف السبق عاد الاهلي المصري بقوة في المبارة ورفع من ايقاع المقابلة جعلته يصل بسهولة لمربع عمليات الفريق الكتلاني، وبعد مرور نصف ساعة من شوط المبارة الاول عادل النادي المصري النتيجة بهدف جميل للاعب هاني العجيزي.

وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق عاد نادي برشلونة ليسجل هدفه الثاني بقذيفة قوية على بعد 30 متر من رجل اللاعب رويدا، لينتهي الشوط الاول من المبارة بفوز برشلونة بنتيجة 2-1.

ودفع مدرب برشلونة بيب غوارديولا بالجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع بداية الشوط الثاني بجانب كل من غوديونسون، كاسيريس، فالديز وتوريه.

وساهم النجم ميسي في صناعة الهدف الثالث لفريقه وجاء بسبب خطأ من حارس الاهلي امير عبد الحميد الذي خرج في توقيت خاطئ لاستقبال كرة عرضية سهلة لتمر الكرة إلى اللاعب الشاب سواريز الذي أودع الكرة بسهولة في شباك الحارس المصري في الدقيقة 56.

بعد تسجيله للهدف الثالث سيطر نادي برشلونة على مجريات المبارة مقابل استسلام الاهلي للامر الواقع، ولم يأخذ برشلونة اكثر من 10 دقائق ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 67 بأقدام اللاعب بيدريتو الذي انفرد مع حارس الاهلي البديل وسجل هدفا جميلا

وأضاع الأهلي فرصة ثمينة لتقليص الفارق بعدما مرر أبو تريكة كرة بالكعب إلى فرانسيس الذي انفرد بالحارس فالديز لكن هذا الاخير تصدى للهجمة بنجاح باهر.

المباراة القادمة لنادي برشلونة ستجرى يوم السبت المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية امام نادي لوس أنجلس غالاكسي.

للتذكير فنادي سيلتيك الاسكوتلاندي فاز بهذا الدوري الودي بعدما انتصر في مقابلته الثانية على نادي توتنهام الانجليزي بنتيجة 2-0.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي المصري يسقط مجددا في ويمبلي برباعية من برشلونة وسيلتيك يفوز بالدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلج القبائل القديم والان يمكنكم زيارتنا على www.falaj1.com :: °l||l° قسم الشباب °l||l° :: • قسم كرة القدم•-
انتقل الى: