منتديات فلج القبائل القديم والان يمكنكم زيارتنا على www.falaj.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا القسم أرشيف لمنتديات فلج القبائل القديم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اخوتي وخواتي

مصلى العيد
مستحر
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مستحر
•..{ عضو نشيط}..•
•..{ عضو نشيط}..•
مستحر

ذكر عدد المشاركات : 102

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009, 09:27

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

( لتكن قدوه في الصالح ) الموضوع عن اللي يحصل في الدردشه والي يدور بهذي الدردشه المفروض من الدردشه مناقشة المواضيع المطروحه بالمنتديات والمواضيع اللي تهم الجميع عن البلاد وعن
الاوضاع وعن عمان ككل وطرح وجهات النظر ولما فيه صالح للجميع باسلوب راقي ع متسواكم واسلوب حضاري ك المعروف عنكم وبنفس الوقت للتغيري الجو والضحك والسوالف منغير عبارات وكلمات
جارحه بس
للاسف انا مااشوف غير نزاعه وضرابه ومشاحنات وقذف بكلام جارح ليش شو الفايده اللي يرجوها هذا الشخص من هذا الشي ، مع اني ع قناعة بانه الجميع ع قدر عالي من التربيه الحمدلله ، بس تعالو معي نفكر
بينا وبين انفسنا الاكيد عرفتو انه غلط في انفسنا وفي الغير ( لو الانسان يفكر في ان الكلمه عليها حسيب ورقيب من الله ولو الواحد يفكر الكلمه الطيبه صدقه ، والواحد ماجور عليها ليش نغضب بعض ونزعل
بعض ، ليش مصرين نجعل من تجمعنا حرام مع انه بامكانا نجعلها ذكر لله كيف ؟ اذا رسمة البسمه ع وجوه الاخرين بتخسر شي لو جعلتها هوايتك بتخسر شي ياخي ياختي جربو مابتخسرون شي بالعكس هاي
السعاده تدرون ليش لنها هذا من الشريعه ومن السنه نسيتو الرسول (ص) شو يقول تبسمك في وجه اخيك صدقه يالله شوف كيف تبسمك بس صدق كيف لو انت كنت اللي راسم هاي الابتسامه كم يكون لك عند
الله ، في ناس ادري مب قصدهم شي بس بنفس الوقت يضايجون الناس الثانيه ويصرون ع هذا ويستمتعون بس اقولهم ليش انسوي اللي يضايجهم ليش مانراعيهم اقول هذا الكلام لني حاس بالاثنين ، ياخي ياختي الناس اجناس وشخصيات واعتقادات وثقافات ونفسيات ، ليس بالضروره يكونو كل الناس ع قدر من الثاقافه ولا ع قدر من الفهم وع قدر من التفاهم انت العاقل وانتي العاقله عامل الناس كانك العاقل وكانك الاكبر وهم الصغار وعاملهم كبيض سينكسر وحافظ عليهم السموحه من تعابيري ليست ع قدر من الفصاحه لنه هذا كله من قناعه من مستوى تحلي لي للموضوع والانسان مثل ماقلنا ليس بكامل الكمال لله وحده ادري انكم ع علم وع معرفه بكل الكلام اللي ذكرته بس حبيت اذكركم والا انتو ماشاءالله عليكم ماعليكم زود ، اللهم طهر قلوبنا واعف عنا واغفر لنا واجمعنا ع حبك .

اذكركم بشي ع كل كلمه حسيب ورقيب ، اجعل هوايتك رسم الابتسامه ع وجوه الاخرين ، ف الاخير كن قدوه في الصالح .

شكرآ silent
مصلى العيد
•..{ عضو جديد }..•
•..{ عضو جديد }..•
مصلى العيد

ذكر عدد المشاركات : 17

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009, 15:06

بسم الله ابدأ

شكرا اخي مسنجر على طرحك للموضوع

من وجهة نظري النقاش في مثل هذي المواضيع المفروض ما يبدأ اساسا

لنقطة بسيطة وجدا ان غرفة الدردشة ما منها فايده ,, ولودخلت على اي موقع دردشه في الانترنت لازم تحصل الضرابه والكلام التافه ..

انا اقترح اساسا بغلق غرفة الدردشه ويكون تركيزنا على المنتدى وبس واكيد الناس اللي تبي تسوي مشاكل ما بيخلصها تدخل المنتدى وتكتب لانها تريد شي ع السريع واللي هو الدردشه
فلجاوي..
•..{ عضو نشيط}..•
•..{ عضو نشيط}..•
فلجاوي..

ذكر عدد المشاركات : 101

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009, 15:22

انا ما معك يا مصلى العيد لان الدردشة تقام فيها مسابقات ويصير تنافس فيها ما بس كلام فاضي والدردشة اصلا للترويح ع النفس وبعد لمناقشة المواضيع المهمة انا صراحة مادوم اشوف هالشي بس يصير مرات ان يناقشون بعض الامور ويا مستحر كلامك عالعين وكل انسان محاسب عن كلامه بس لابد من التوعية ولازم ما نخلي مكان الدردشة مكان ممل كل امورة جدية فلازم يكون فالدردشة وقت لمناقشة المواضيع المهمة للمنتدى ووقت اخر للمسابقات والترويح عن النفس....وطبعا الكل اخوان في الدردشة سواء كانوا شباب او بنات
مستحر
•..{ عضو نشيط}..•
•..{ عضو نشيط}..•
مستحر

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009, 15:53

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

حبايب قلبي والله يعطيكم العافيه ومبروك عليكم الشهر ، اشكركم ع تفاعلكم ، واحترم رايكم وانا مع وبنفس الوقت ضد ، لنه الجات له دور ايجابي مثل

ماله دور سلبي وهذا بايدينا مثل ماقلت ، واشكركم جزيل الشكر ، والشكر موصول للخت الغاليه غدير لتفاعلها ومناقشتها الايجابيه ، والشكر ايضآ موصول

للعضو الجديد مادري غلق النك ماله المهم uk.mوالله اعلم .

شكرآ silent
هتلر
عضو محترف
عضو محترف
هتلر

ذكر عدد المشاركات : 177

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009, 19:56

[b]السلام عليكم شباب وبنات

اولا انا اول واحد يسوي فوضى فالدردشه بس ورب الكعبه اني ما اقصد شي

ثانيا انا اتكلم بطريقه يمكن تزعل الغير مني بس ارجع اراضيهم بسرعه

وخلاص يامستحر عشانك خاطرك وعشان خاطر الشباب والبنات بغير اسلوبي

بس خلو فبالكم اننا ما نقصد شي بس نسوي سوالف وضحوك والا القلب للقلب صافي

السموحه طولت عليكم

تقبلو مروري
uk.m
•..{ عضو جديد }..•
•..{ عضو جديد }..•
uk.m

ذكر عدد المشاركات : 3

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009, 21:54

انا من رايي ان كل شخص يحترم اسلوبه ويحاسب ع كلامه فدردشه هذا كله ...
ومشكور اخويي مستحر...
مستحر
•..{ عضو نشيط}..•
•..{ عضو نشيط}..•
مستحر

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009, 23:21

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

اشكرك ياخوي ، طولي بعمرك احنا مانحد او نضيق الخناق ع حريت الانسان احنا بس نذكر ونوجه وبالاخير راي الانسان وتقيمه للموضوع ، واشكرك جزيل الشكر

ع تفهمك والله والله انه عارفك مش قصدك سوى الفكاهه والضحك الغشمره يارب يستر عليك وعلينا وع جميع المسلمين ، يسلموووووووو ياخوي ع مرورك

وتفاعلك الحلو وان دل دل ع معدنك الطيب ووعيك وادراكك لاهميته .

uk.m
اشكرك ياخوي وطولي بعمركوشكرآ للاظافه وهذا من طيبك ويعطيك العافيه

شكرآ silent
night ghost
•..{ عضو نشيط}..•
•..{ عضو نشيط}..•
night ghost

ذكر عدد المشاركات : 139

اخوتي وخواتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخوتي وخواتي   اخوتي وخواتي Icon_minitime1الأحد 23 أغسطس 2009, 08:56

مصلى العيد كتب:
بسم الله ابدأ

شكرا اخي مسنجر على طرحك للموضوع

من وجهة نظري النقاش في مثل هذي المواضيع المفروض ما يبدأ اساسا

لنقطة بسيطة وجدا ان غرفة الدردشة ما منها فايده ,, ولودخلت على اي موقع دردشه في الانترنت لازم تحصل الضرابه والكلام التافه ..

انا اقترح اساسا بغلق غرفة الدردشه ويكون تركيزنا على المنتدى وبس واكيد الناس اللي تبي تسوي مشاكل ما بيخلصها تدخل المنتدى وتكتب لانها تريد شي ع السريع واللي هو الدردشه

رأيي من رأييك

وأنا الحمد لله من اليوم نظفت الشاات من هذي الضراابة

اخوتي وخواتي
صفحة 1 من اصل 1